القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم 5 نصائح لنجاح المخبوزات و المعجنات

 

 1. اتبع الوصفة

هذا يبدو واضحا ، أليس كذلك؟ يعد اتباع الوصفة أهم نصيحة لخبز الكيك تسمعها / تقرأها. إنه أيضًا الأكثر تجاهلًا. غالبًا ما نستبدل المكونات في الوصفات بناءً على ما لدينا. دهن البيض ، تقليل السكر ، استخدام التحلية السائلة بدلاً من الجافة ، متعددة الأغراض بدلاً من دقيق الكيك ، صودا الخبز للمسحوق ، بياض البيض بدلاً من البيض الكامل ، إلخ. لا أوصي بفعل ذلك ما لم تقترح الوصفة بدائل

 

. لا تخرب وقتك وجهدك وأموالك. أنا مذنب في هذا أيضًا! أحيانًا أكون في عجلة من أمري ولا أنتبه أو أقوم بإجراء بديل لأنني نفد أحد المكونات. لكن هناك حاجة إلى المكونات لسبب ما ، وفي أغلب الأحيان ، يكون فشل الكعكة بسبب عدم اتباع الوصفة بشكل صحيح. أوصي دائمًا باتباع الوصفة في المرة الأولى التي تجربها فيها ، ثم إجراء التغييرات التي تراها مناسبة في المرة القادمة.

وبالمثل ، تأكد من أنك تستخدم حجم المقلاة المناسب. ما لم يُذكر خلاف ذلك ، لا تستبدل صينية الكيك مقاس 6 بوصات بوعاء الكيك 9 بوصات أو مقلاة دائرية مقاس 9 بوصات لمقلاة 9 بوصات مربعة. يمكنك * عادة * الابتعاد عن تبديل قوالب الكيك المستديرة مقاس 8 بوصات لأواني الكعك المستديرة مقاس 9 بوصات (والعكس صحيح). سيستغرق الكعك مقاس 8 بوصات وقتًا أطول لأنه من المحتمل أن يكون أكثر سمكًا.

ولكن لمنع الكعك الكثيف ، والكعك الغائر ، وفيضان الكعك ، والكعك الرقيق ، استخدم المقلاة ذات الحجم الصحيح.
2. درجة حرارة الغرفة

قد تستغرق هذه النصيحة وقتًا طويلاً ، لذا اسمحوا لي بتوجيهك إلى كامل رسالتي حول هذا الموضوع. لم يتم إدراج "درجة حرارة الغرفة" بجوار المكونات من أجل المتعة. هناك علم وسبب مشروع وراء ذلك. إذا كانت الوصفة تتطلب مكونات بدرجة حرارة الغرفة ، فاستخدم مكونات درجة حرارة الغرفة مثل البيض والقشدة الحامضة والزبدة والحليب.

لرسم صورة لك ، دعنا نركز على الزبد بدرجة حرارة الغرفة على وجه الخصوص. تبدأ معظم وصفات الكيك بدهن الزبدة والسكر معًا. الزبدة قادرة على حبس الهواء وعملية الدهن هي عندما تحبس الزبدة هذا الهواء. أثناء الخبز ، يتمدد هذا الهواء المحبوس من الحرارة وينتج كعكة منفوشة. ليس هذا فقط ، فإن مكونات درجة حرارة الغرفة تترابط معًا بشكل أسهل وأسرع لأنها أكثر دفئًا - وبالتالي تقليل الإفراط في الخلط. ببساطة ، المكونات الباردة لا تستحلب معًا. فترة.

تبلغ درجة حرارة الزبدة في درجة حرارة الغرفة حوالي 65 درجة فهرنهايت (18 درجة مئوية) ، والتي قد تكون أكثر برودة من مطبخك. من الرائع اللمس وليس الدفء. إذا كانت كعكاتك كثيفة ، فمن المحتمل أنك تقوم بتليين الزبدة أكثر من اللازم. اترك الزبدة على المنضدة لمدة ساعة إلى ساعتين قبل بدء الوصفة. لاختبارها ، كزة الزبدة بإصبعك. يجب أن يصنع إصبعك مسافة بادئة دون أن تغرق أو تنزلق في الزبدة. يجب ألا تكون الزبدة لامعة أو دهنية. سيكون اللمس باردًا وليس دافئًا. في بعض الأحيان ، لا تسمح جداولنا بساعة إلى ساعتين لتليين الزبدة قبل بدء وصفة الكيك. لا تأخذ طريقة مختصرة وتوضع في الميكروويف الزبدة لأنها لن تسخن بالتساوي. لكن خمن ماذا؟ لدي خدعة مضمونة لتليين الزبدة بسرعة. 🙂

عصا زبدة بدرجة حرارة الغرفة
3. قياس بشكل صحيح

تبدو هذه النصيحة أيضًا وكأنها لا تحتاج إلى تفكير ، ولكنها المكان الذي نرتكب فيه الأخطاء غالبًا. يمكن أن يكمن الاختلاف بين نجاح الوصفة وفشلها في ملعقة كبيرة من السكر تم قياسها بشكل خاطئ. قياس المكونات بشكل صحيح أمر حتمي.

الطحين هو أكثر المكونات التي يتم قياسها بشكل خاطئ. عند قياس الدقيق ، استخدم طريقة "الملعقة والمستوى". لا تخرج الدقيق من الحاوية / الكيس بكوب القياس. في بعض الحالات ، قد يمنحك غسل الدقيق 150٪ من القياس الصحيح. تحدث الكارثة. بدلا من ذلك ، باستخدام ملعقة ، اغرف الدقيق في كوب القياس. لا تقم بتعبئة الدقيق ولا تضغط على كوب القياس - يتسبب كلاهما في استقرار الدقيق في الكوب. بعد سكب الدقيق في كوب القياس ، استخدم ظهر السكين لتسوية الجزء العلوي من كوب القياس. الآن لديك ملعقة ودقيق مسوى.

الخبز ليس متسامحًا جدًا. سيضمن فهم تقنية القياس الصحيحة لمكون معين نتائج خبز أفضل. شاهد رسالتي حول كيفية قياس مكونات الخبز بشكل صحيح من أجل الغوص بشكل أعمق في ممارسات القياس المناسبة.
4. طحين الكيك

كلما زادت خبرتي في خبز الكيك ، كلما كنت أتناول دقيق الكيك أكثر من الدقيق متعدد الأغراض. كما ترى ، دقيق الكيك عبارة عن دقيق منخفض البروتين يتم طحنه جيدًا للحصول على قوام دقيق. يترجم هذا الملمس الناعم الطري مباشرة إلى كعكتك المخبوزة. ومع ذلك ، فإن بعض الوصفات ببساطة لا تصمد أمام دقيق الكيك الجيد كعكة الشوكولاتة ، على سبيل المثال ، تحتوي بالفعل على مسحوق الكاكاو - وهو مكون جاف للغاية. في تجربتي ، ينتج عن مزيج دقيق الكيك ومسحوق الكاكاو كعكة شوكولاتة واهية. وبالمثل ، تحتوي كعكة التوابل وكعكة الجزر وكعكة الطائر الطنان وكعكة الموز على مكونات رطبة إضافية (الفواكه أو الخضار) ، لذا لا يكون دقيق الكيك عادةً مثاليًا.

في هذه الأيام ، ألتزم بدقيق الكيك عند صنع كعكة الفانيليا ، والكيك الأبيض ، وكعكة ريد فيلفيت ، وغيرها من الكعك حيث يكون الملمس الرقيق مناسبًا. لقد نجحت في استبدال كعكة f

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات