القائمة الرئيسية

الصفحات

 


 طهي الحبوب على دفعات مزدوجة

تحضير الحبوب بكميات كبيرة لا يتعلق بالطعم أكثر من الراحة. يستمر الأرز والكينوا وحتى دقيق الشوفان لمدة أسبوع تقريبًا في الثلاجة بعد طهيه. عندما نعد أيًا من هؤلاء ، نضاعف قياساتنا ونخزن بقايا الطعام ، والتي يسهل استخدامها على مدار الأسبوع بشكل مستحيل. متعب جدا لتحضير العشاء؟ سخني بعض بقايا الأرز من الثلاجة وضعي بيضة فوقها (تذكر؟). لا يمكن أن يكون أبسط.
الطبخ لحم الخنزير المقدد على الموقد


حفظ بيكون دهن

لذلك قمت بقلي رطل من لحم الخنزير المقدد من أجل غداء متأخر (اقرأ: لذيذ). رائع ، فقط تأكد من عدم التخلص من الدهون في المقلاة. بدلاً من ذلك ، احفظه في الثلاجة أو الفريزر (فهو عمليًا يستمر لمدة تصل إلى عام ، ولكن يجب استخدامه في وقت أقرب من ذلك للاستفادة الكاملة من نكهته). بعد ذلك ، في أي وقت تقوم فيه بطهي شيء ما عادة ما تعده بالزيت ، حاول طهيه بدهن لحم الخنزير المقدد بدلاً من ذلك. لن ترغب أبدًا في تناول كرنب بروكسل بالطريقة القديمة مرة أخرى.
يد تحمل ليمونة أمام خلفية ليمون

لا تعتمد دائمًا على الملح

ربما تكون قد سمعت أنه عندما يفتقر الطبق إلى شيء ما ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو رمي بعض الملح. لكن لدينا سلطة جيدة أن الملح ليس هو الحل دائمًا. عندما تتذوق طبقًا في النهاية وتعتقد أنه يحتاج إلى القليل من الجاذبية ، فغالبًا ما يحتاج فقط إلى القليل من الحمض (مثل عصير الليمون) لإكمال النكهة.
سكين المقبل بعد ما بعد منشفة المطبخ والبطاطس
عشرين 20
اعتني بسكاكينك

أنت تعرف الفرق بين سكينة التقشير وسكين الشرائح ، لكن هل تعرف كيف تعتني بهم؟ أو الأهم من ذلك ، كيف نستخدمها؟ يمكن أن تكون مجموعة السكاكين الجيدة هي الفرق بين تجربة طهي مرهقة وتجربة رائعة. أولاً ، تدرب على مهارات السكين لديك. ابحث عن البرامج التعليمية على YouTube وتمرن على التقطيع والتقطيع إلى شرائح. إنه لأمر مدهش ما يمكنك فعله بوقت الطهي الخاص بك عندما يتم تقصير وقت التحضير بمهارات السكين القوية. ثم ، بمجرد الانتهاء من مهاراتك ، تعلم كيفية العناية بمجموعتك. لم يسبق لأحد أن حقق روعة المطبخ بسكين طاهٍ باهت.

ذات صلة: 7 سكاكين أساسية يجب أن يمتلكها كل طاهٍ منزلي

خضروات مشوية على لوح خشبي
عشرين 20
فكر في ما وراء منخفضة وبطيئة

مفتاح الشواء الطري واللذيذ والشواء؟ طبخها على درجة حرارة منخفضة لفترة طويلة. الشيء نفسه لا ينطبق على تحميص الخضار. للحصول على قرع الجوز المقرمش والمطبوخ تمامًا وبراعم بروكسل والمزيد ، تذكر الرقم السحري: 400 درجة فهرنهايت. أي انخفاض ، فإنك تخاطر بسحب قدر من الجزر من الفرن. قد يبدو الأمر مرتفعًا ، ولكن للحصول على النكهة المحمصة اللطيفة ، فإنك تحتاج إلى حرارة عالية. وأثناء تناولنا لهذا الموضوع ، توقف عن تكديس الخضار في المقلاة ، مما سيجعلها رطبة أيضًا.
ملعقة من عجينة الكوكيز بجانب كوكيز رقائق الشوكولاتة
عشرين 20
قم بتبريد عجينة البسكويت

أنت تعرف كيف تقترح كل وصفة ملفات تعريف الارتباط أن تبرد العجين في الثلاجة لبضع ساعات على الأقل ، لكن في كثير من الأحيان لا تستمع لأنك تريد ملفات تعريف الارتباط الآن ؟! (نفس الشيء.) لسوء الحظ ، هذه الخطوة تحدث فرقًا بالفعل. بالإضافة إلى الحد من كمية العجين التي تنتشر أثناء الخبز ، فإن تبريد العجين يكثف النكهات وينتج ذلك القوام الهش والمضغ الذي نعرفه ونحبه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات