القائمة الرئيسية

الصفحات

اعملي احلى خبز في المنزل مثل الأفران

 

حتى لو لم تكن قد صنعت خبزًا منزليًا أو عملت مع الخميرة من قبل ، فإن هذا الخبز المصنوع منزليًا يناسبك. شاهد الفيديو التعليمي أعلاه وراجع تعليمات الوصفة وملاحظات الوصفة قبل البدء. إذا كنت جديدًا في العمل مع الخميرة ، فارجع إلى دليل الخبز باستخدام الخميرة للحصول على إجابات للأسئلة الشائعة الشائعة حول الخميرة.
 

مكونات

    3 و 1/4 أكواب (460 جم) دقيق خبز (ملعقة ومسطحة) ، بالإضافة إلى المزيد للأيدي والمقالي
    2 ملاعق صغيرة خميرة فورية
    2 ملعقة صغيرة ملح خشن (انظر الملاحظة)
    1 و 1/2 كوب (360 مل) ماء بارد
    اختياري: دقيق الذرة لحوض الغبار

تعليمات

    في وعاء خلط كبير غير مدهون ، اخفقي الدقيق والخميرة والملح معًا. يُسكب في الماء البارد ويُمزج بلطف مع ملعقة مطاطية أو ملعقة خشبية. ستبدو العجينة جافة وهشة ، لكن استمر في العمل حتى يبلل الطحين بالكامل. إذا لزم الأمر ، استخدم يديك (كما أفعل في الفيديو التعليمي أعلاه) لعمل مكونات العجين معًا. ستكون العجينة لزجة. شكليها على هيئة كرة في الوعاء بأفضل ما يمكنك.
    غطي العجين بإحكام بغلاف بلاستيكي أو ورق ألومنيوم وضعيه على المنضدة في درجة حرارة الغرفة (بصراحة ، أي درجة حرارة عادية للغرفة جيدة!). اتركيه يرتفع لمدة 2-3 ساعات. سوف يتضاعف حجم العجين تقريبًا ، ويلتصق بجوانب الوعاء ، ويكون به الكثير من فقاعات الهواء.
    يمكنك الاستمرار في الخطوة 4 على الفور ، ولكن للحصول على أفضل نكهة وملمس مطلقًا ، أوصي بشدة بترك هذه العجينة المرتفعة في الثلاجة لمدة 12 ساعة على الأقل وحتى 3 أيام. توضع العجينة المغطاة في الثلاجة لمدة 12 ساعة - 3 أيام. عادةً ما أتركه يرتاح في الثلاجة لمدة 18 ساعة تقريبًا. ستنتفخ العجينة خلال هذا الوقت ، لكنها قد تبدأ في التفريغ بعد يومين. هذا جيد وطبيعي - لا داعي للقلق.
    نثر صفيحة خبز كبيرة غير لاصقة (مع أو بدون حواف وتأكد من أنها غير لاصقة) بالدقيق و / أو دقيق الذرة. اقلب العجينة الباردة على سطح عمل مطحون بالدقيق. قطع العجين إلى نصفين باستخدام سكين حاد أو مكشطة. سوف تنكمش بعض فقاعات الهواء أثناء العمل معها. توضع أنصاف العجين على صينية خبز مُجهزة. باستخدام اليدين المطحون ، شكلي في رغيفين طويلين حوالي 9 × 3 بوصات (لا يجب أن تكون دقيقة) على بعد حوالي 3 بوصات. قم بتغطيته واتركه يرتاح لمدة 45 دقيقة. سوف تخبز العجين على ورقة الخبز المحضرة. راجع ملاحظة الوصفة إذا كنت تريد استخدام حجر بيتزا.
    خلال هذه الـ 45 دقيقة ، سخني الفرن مسبقًا إلى 246 درجة مئوية.
    عندما تكون جاهزًا للخبز ، باستخدام سكين حاد جدًا أو عرجاء الخبز (حتى أن البعض يستخدم مقص المطبخ) ، قم بتقطيع أرغفة الخبز بثلاث شرائح ، بعمق 1/2 بوصة. ("النتيجة" = قطع ضحل.) إذا تم تسطيح الأرغفة المشكلة خلال 45 دقيقة ، استخدم الأيدي المرشوشة بالدقيق لتضييقها على طول الجوانب مرة أخرى.
    اختياري لقشرة مقرمشة قليلاً: بعد التسخين المسبق للفرن وتقطيع الخبز ، ضع مقلاة أو مقلاة من المعدن الضحل أو من الحديد الزهر (عادةً ما أستخدم صينية خبز معدنية 9 × 13) على رف الفرن السفلي. صب بحذر وبسرعة 3-4 أكواب من الماء المغلي فيه. ضع العجينة / صينية الخبز على رف أعلى وأغلق الفرن بسرعة ، وحبس البخار بالداخل. يساعد البخار في تكوين قشرة مقرمشة.
    ضع العجينة المشكلة والمقسمة (على وعاء دقيق / دقيق الذرة) في الفرن المسخن على الرف الأوسط. اخبزيها لمدة 20-25 دقيقة أو حتى تصبح القشرة ذهبية اللون. اضغط برفق على الأرغفة - إذا بدت أجوف ، فهذا يعني أن الخبز قد نضج.
    أخرجي الخبز من الفرن واتركيه ليبرد لمدة 5 دقائق على الأقل قبل تقطيعه وتقديمه. قم بتخزين بقايا الطعام المغطاة بشكل غير محكم في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 5 أيام أو في الثلاجة لمدة تصل إلى 10 أيام.

ملاحظات

    قم بعمل تعليمات مسبقة وتجميد: يمكن أن تبقى العجينة في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أيام ، لذا فهذه وصفة رائعة للبدء في وقت مبكر. يمكنك أيضًا خبز الخبز وتركه يبرد وتجميده لمدة تصل إلى 3 أشهر. قم بإذابة الثلج في الثلاجة واتركه يصل إلى درجة حرارة الغرفة قبل التقديم. يمكنك أيضًا تجميد العجين. أكمل الوصفة من خلال الخطوة 3. لفها في غلاف بلاستيكي وضعها في وعاء مناسب للمجمد. للخبز ، اترك العجين يذوب طوال الليل في الثلاجة ، أو لمدة 2-3 ساعات في درجة حرارة الغرفة. استمر بالخطوة 4 وباقي تعليمات الوصفة.


    الدقيق: للحصول على أفضل نكهة وقوام مطاطي ، أوصي بشدة باستخدام دقيق الخبز. يمكنك استخدام 1: 1 بديل دقيق لجميع الأغراض في رشة بدون أي تغييرات أخرى على الوصفة. أوصي بتجنب دقيق القمح الكامل في هذه العجينة. إذا لزم الأمر ، استخدم نصف دقيق خبز ونصف دقيق قمح كامل. سوف يكون طعم الخبز كثيفا قليلا.
    الخميرة: يمكنك استخدام خميرة جافة فورية أو نشطة ، لكني أوصي بشدة باستخدام خميرة فورية (تُعرف أيضًا باسم الخميرة "الارتفاع السريع" أو الخميرة "سريعة الارتفاع"). سيرتفع الخبز بشكل أسرع. عادةً ما أستخدم الخميرة البلاتينية من Red Star ، وهي خميرة فورية. ملعقتان صغيرتان أقل بقليل من عبوة قياسية واحدة. في حالة استخدام الخميرة الجافة النشطة ، لا توجد تغييرات مطلوبة على الوصفة. قد يستغرق وقت الصعود في الخطوة 2 وقتًا أطول.
    الملح: استخدم الملح الخشن ، مثل ملح البحر الخشن


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات