القائمة الرئيسية

الصفحات

الذ الوصفات التي يمكنك عملها باستخدام زبدة الفول السوداني

 


أنا أحب زبدة الفول السوداني. أحبها في الحلويات ، أحبها في الأطباق المالحة ، أحبها على الملعقة وحدها ، أحبها على الملعقة المغطاة برقائق الشوكولاتة. ورجاء لا تتركني مع علبة Do-si-dos® إذا كنت تتوقع العودة إلى المنزل. وأرجوك ألا تتركني مع مجموعة من ملفات تعريف الارتباط الطرية والمضغوطة بزبدة الفول السوداني وأتوقع مني أن أتوقف عند 3 فقط ، لكني أتوسل إليك أن تتركيني معهم ...



زبدة الفول السوداني هي حقًا أكبر نقطة ضعف في الطعام. إنه يتركني ضعيفًا عند الركبتين وأكثر ضعفًا في قوة الإرادة ، لذلك بطبيعة الحال ، كنت بحاجة إلى إنشاء وصفة كعكة زبدة الفول السوداني مع 3 طبقات من زبدة الفول السوداني.

لقد استخدمت نفس وصفة ملف تعريف الارتباط بزبدة الفول السوداني التي استخدمتها في ملفات تعريف الارتباط بزبدة الفول السوداني بملح البحر والأوريو (مجنون إذا لم تكن قد جربتها!) لأن ملفات تعريف الارتباط ناعمة جدًا ومضغوطة وشهية ثم شرعت في طبقة ملفات تعريف الارتباط مع كريم زبدة الفول السوداني حالمة.

إن حشوة كريمة زبدة الفول السوداني اللذيذة ليست حلوة بشكل مفرط بحيث لا تتغلب على اثنين من بسكويت زبدة الفول السوداني الشطيرة ولكنها حلوة بما يكفي لأن تلعق الوعاء ، مما يتركك مع ملف تعريف الارتباط الذي هو إلى حد ما التلقيح المتبادل لـ Do-si-dos® Nutter Butters لذيذ أكثر لأن البسكويت طري ولذيذ!

شطائر كوكي زبدة الفول السوداني. حتى تتمكن من الحصول على زبدة الفول السوداني وملفات تعريف الارتباط أيضًا.

منظر أمامي لوصفة كعكة زبدة الفول السوداني الناعمة
من أين تأتي ملفات تعريف الارتباط بزبدة الفول السوداني؟

قبل أن نغوص في وصفة كعكة زبدة الفول السوداني ، اعتقدت أنه سيكون من الممتع استكشاف من أين أتت ملفات تعريف الارتباط بزبدة الفول السوداني. بالطبع ، بدأ كل شيء بزبدة الفول السوداني التي يمكننا أن نشكر الأزتيك عليها. يُعتقد أنهم اخترعوا زبدة الفول السوداني في القرن الرابع عشر ، لكن الأمر استغرق منا عدة مئات من السنين لتحويل اكتشافهم اللذيذ إلى ملف تعريف ارتباط.

أحد الشخصيات التاريخية المفضلة لدي هو وراء اختراع كعكة زبدة الفول السوداني - جورج واشنطن كارفر. إذا كنت لا تعرف من هو على محمل الجد ، فاقرأ عنه.

كان عالمًا زراعيًا ومعلمًا يحاول مساعدة بلدته والجنوب على التعافي من الآثار المدمرة للحرب الأهلية التي وقعت قبل عقود ، بالإضافة إلى غزو سوسة اللوز التي كانت تدمر محاصيل القطن. الحل: إيجاد محصول مستقر مثل الفول السوداني والترويج له كالمجانين. لقد نجح في جعل الفول السوداني سلعة مهمة في الجنوب لذلك لم يكن المزارعون معتمدين فقط على القطن.

قام جورج واشنطن كارفر بتسهيل مئات التجارب واخترع أكثر من 300 مائة استخدام للفول السوداني مثل الأصباغ والبلاستيك والدهانات والنيتروجليسرين والبنزين. كما ابتكر أكثر من 100 وصفة للفول السوداني للاستهلاك البشري ، ثلاثة منها عبارة عن ملفات تعريف الارتباط. هل تناولت حساء الفول السوداني من قبل في الجنوب؟ يجب!

كانت إحدى وصفات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بجورج واشنطن كارفرز هي كعكة زبدة الفول السوداني الشهيرة الآن. تتطلب النسخة الأصلية من ملف تعريف الارتباط الفول السوداني المسحوق / المفروم وفي عام 1920 تطورت إلى زبدة الفول السوداني بدلاً من ذلك. كيف راد هو الشخص الذي يستطيع أن يخترع ملفات تعريف الارتباط والحساء والبنزين من نفس المكون؟ أقول سوبر راد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات