القائمة الرئيسية

الصفحات

اعملي احلى كيكة هشة في المنزل مثل المحلات

 


 وصفة كعكة الفانيليا البسيطة هي واحدة من تلك الكعك التي ستعود إليها مرارًا وتكرارًا. اليك طريقة عمل الكيكة الهشة , إنها وصفة سهلة ومتعددة الاستخدامات تُستخدم كأساس لأي شيء تريد إضافته إليه ، مما يسمح لك بتوسيع مهاراتك في الخبز والعمل على تزيينك كلما تحسنت. إنه يعمل بسعادة في أعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة أو مجرد شاي بعد الظهر. يمكنك حتى تحويلها إلى كعكة إسفنجية من فيكتوريا إذا كنت تخيلت ذلك ببساطة عن طريق تقطيعها إلى النصف عندما يكون باردًا إلى حد ما ، وإضافة طبقة من المربى وإعادة تجميعها مرة أخرى. يمكنك فعل أي شيء بهذه الطريقة بمجرد خروجها من الفرن ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد - لن تندم أبدًا على صنعه!

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ميلًا إلى المغامرة ، فلدينا العديد من وصفات الكيك لتجربتها ، في الواقع عالم كامل من وصفات الخبز. نوصي بالانتقال إلى كعكة الشوكولاتة السهلة الخاصة بنا إذا كنت من محبي هذه الكعكة ، أو إذا كنت من محبي هذه الكعكة ، فإن كعك الجنية بالشوكولاتة يعد متعة رائعة
مكونات

    175 جم (6 أونصة) سمن أو زبدة طرية
    175 جم (6 أونصات) سكر ناعم
    3 بيضات كبيرة
    175 جم (6 أونصات) دقيق ذاتي التخمير منخول
    1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
    1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
    قليل من الملح

طريقة

    سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية (غاز مارك 4). دهن قالب كيك دائري مقاس 18 سم (7 بوصة) بقليل من الزبدة أو السمن النباتي بقليل من الزبدة وقطع قطعة من ورق الشحوم أو ورق الخبز غير اللاصق لتناسب قاعدة القالب.
    ضعي جميع المكونات في وعاء خلط كبير واخفقيها بملعقة خشبية أو خلاط يدوي لمدة دقيقة واحدة ، أو حتى تمتزج تمامًا. من المهم عدم التغلب على الخليط كثيرًا - فقط لفترة كافية لجعله سلسًا.
    يُسكب المزيج أو يُسكب المزيج في الصينية ويُملس الجزء العلوي ويُخبز على الرف الأوسط للفرن لمدة 45-50 دقيقة تقريبًا. يتم طهي الكعكة عندما تبدو ذهبية اللون ومرتفعة جيدًا ؛ يجب أن يعود الجزء العلوي إلى الخلف عند لمسه برفق بأطراف الأصابع. اختبار آخر هو إدخال سيخ في وسط الكعكة - يجب أن يخرج نظيفًا.
    اتركي الكيك في القالب لمدة 5 دقائق ، ثم مرري سكينًا برفق حول الحافة ولفي الكيك على رف سلكي ليبرد. قدميها مغطاة بالسكر البودرة.

نصائح

    إذا كانت فكرة أن تكون قادرًا على الخبز تبدو مغرية ولكنها مخيفة بعض الشيء ، فهذه هي الكعكة السهلة المثالية بالنسبة لك. إنه متغير بشكل لا نهائي وسهل الصنع بشكل لا يصدق. ببساطة ضع جميع المكونات في وعاء واضرب حتى تمتزج. يمكنك المزج بملعقة خشبية أو خلاط كهربائي يدوي أو باستخدام حركة النبض لمحضر الطعام.
    إن استخدام المارجرين بدلاً من الزبدة يعمل جيدًا حقًا لهذه الكعكة ويوفر عليك عناء ووقت الاضطرار إلى تليين الزبدة قبل البدء. لا تنجذب لفتح الفرن قبل 40 دقيقة - ستندم على ذلك. ضعي الكعكة في وعاء محكم ويمكن تخزينها لمدة تصل إلى يومين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات