القائمة الرئيسية

الصفحات

11 نصيحة في الطبخ تجعلكي من المحترفين


 

 من تعلم عدم شطف المعكرونة بعد التجفيف ، إلى استخدام وعاء القمامة ، يمكنك بدء جدول بيانات بنصائح الطبخ وعدم نفاد الأفكار أبدًا. بعض نصائح الطهي بسيطة جدًا لدرجة أنك بمجرد أن تتعلم إحداها لا يمكنك تخيل كيف اعتدت الحصول على وصفة. لهذا السبب صنعت هذه القائمة. احفظ هذه النصائح وأضمن لك أن وجبتك التالية ستحقق نجاحًا ساحقًا.
1. اقرأ الوصفة كاملة أولاً

سأقول هذا حتى تعود الأبقار إلى المنزل. إذا كنت تطبخ باستخدام وصفة ، فإن أفضل نصيحة يمكنني تقديمها لك هي قراءة كل شيء على طول الطريق قبل البدء في الطهي. لن يساعدك هذا فقط على اكتساب فهم أفضل لما يجب أن يبدو عليه الطبق النهائي وطعمه ، بل ستتمكن أيضًا من تحديد الأواني والمقالي والأدوات التي تحتاجها ، بالإضافة إلى الحصول على تعليمات مهمة مثل "تنقع بين عشية وضحاها. "
2. قم بإعداد ميز إن مكان

Mise en place هو مصطلح فرنسي يعني حرفيًا "وضع". يشير أيضًا إلى طريقة يقوم الطهاة في المطابخ والمطاعم المحترفة بإعداد محطات عملهم - أولاً عن طريق جمع جميع المكونات للوصفات ، وتحضيرها جزئيًا (مثل القياس والتقطيع) ، ووضعها جميعًا بالقرب من بعضها البعض. يعد إعداد الميز إن بلاس قبل الطهي نصيحة مهمة أخرى للطهاة في المنزل ، لأنها تساعد بجدية في التنظيم. سيضمن ذلك إلى حد كبير أنك لن تنسى أبدًا إضافة أحد المكونات ويوفر لك الوقت من الركض ذهابًا وإيابًا من المخزن عشر مرات.
3. شحذ السكاكين دائمًا

لا تخف من السكاكين الحادة. هل يمكن أن يعطوك قطعًا سيئًا؟ قطعا. لكن السكاكين الباهتة ثبت باستمرار أنها أكثر خطورة. هم أكثر عرضة للانزلاق عند القطع ، مما يجعل فرصة جرح نفسك أعلى. إذا التزمت بالحفاظ على السكاكين حادة ، فيجب أن تتعلم أيضًا كيفية حمل سكين الطاهي بشكل صحيح ، وكذلك كيفية حمل الطعام الذي تقطعه.
4. التوابل جيدا وكثيرا

نصيحة مهمة: الموسم! لك! غذاء! الملح هو المفتاح لجعل نكهة الطعام تقفز على لسانك. ستذكر معظم الوصفات متى يجب إضافة الملح (وربما الفلفل أيضًا) ، ولكن من الجيد إضافة رشة أو اثنتين على الأقل عند بدء الطهي ومرة ​​أخرى في النهاية. سيكون ذوقك هو الدليل النهائي هنا ، لذا تذوق كثيرًا.
5. الحصول على سلطة سبينر

يقول بعض الناس أن سبينر السلطة غير ضروري. أنا لست من هؤلاء الناس. حسنًا ، إنها كبيرة الحجم ومزعجة نوعًا ما للتنظيف ، ولكن إذا كان لديك مساحة لإناء ، فلديك مساحة لعزل السلطة. لا يجعل دوار السلطة غسيل الخس والأعشاب والخضراوات أمرًا سريعًا فحسب ، بل إنه يجففها بشكل أكثر كفاءة مما تفعله المناشف على الإطلاق.
6. لفة الحمضيات للحصول على المزيد من العصير

في بعض الأحيان ، كل ما يحتاجه الطبق هو عصير ليمون أو ليمون حامض لنقله إلى المستوى التالي. للحصول على أكبر قدر من العصير من الحمضيات ، قم بلفها على لوح تقطيع قبل تقطيعها.
7. استخدم المقالي الصحيحة

عندما تقول الوصفة استخدام نوع معين من المقلاة ، استخدم هذا المقلاة. إذا كنت تمتلك مقلاة واحدة غير لاصقة ، فإن أفضل نصيحة يمكنني تقديمها لك هي انتظار بيع جيد في متجر المطبخ ، ثم شراء مقلاة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقلاة من الحديد الزهر بنفسك. من الذكاء أيضًا استبدال المقالي الرخيصة غير اللاصقة كل بضع سنوات ، حيث يمكن أن يتآكل الطلاء.
8. جفف اللحوم والبقوليات والخضروات قبل طهيها

نصيحة مهمة: الماء والحرارة يصنعان البخار ، لذلك عندما تحاول طهي شيء ما زال رطبًا ، لن ينحني بشكل صحيح. يجب تربيت اللحم بالمناشف الورقية قبل وضعه في المقلاة ، ويمكن تجفيف الحمص في مصفاة ثم تجفيفه على منشفة قبل وضعه في مقلاة (هذا ينطبق أيضًا على الخضار ، باستثناء جزء المصفاة).

9. لا تزاحم المقلاة

سواء كنت تخبز أو تقلى في المقلاة ، من المهم تجنب ازدحام المقلاة. على غرار ما يحدث عندما يتم طهي الخضار أو البروتينات وهي رطبة ، عندما يتم حشرها في مقلاة ، يتم طهيها بالبخار بدلاً من اللون البني ، وهو أمر غير جيد أبدًا.
10. تنظيف كما تذهب

بدلاً من تكديس كل طبق وأداة استخدمتها لتحضير وجبة في الحوض لغسلها عند الانتهاء من تناول الطعام (ولا تنس مسح الطاولات والموقد) ، اتبع طريقة التنظيف أولاً بأول. بدلًا من ترك زركشة الخضار والقشور على المنضدة ، قم برميها في وعاء قمامة كبير لتفريغ سهل وفوضى أقل. هل لديك عشر دقائق أثناء تحميص الخضار؟ قومي بغسلها ومسحها لمدة عشر دقائق.
11. استخدم الفريزر لأكثر من بقايا الطعام

أنت تعلم بالفعل أنه يمكنك تخزين بقايا الطعام في الفريزر بشكل أساسي إلى الأبد. ولكن إذا قمت بتوفير مساحة في المجمد الخاص بك ، فيمكنه أيضًا أن يضم عددًا من العناصر التي ستجعل حياتك أسهل. سيبقى الزنجبيل المجمد طازجًا لفترة أطول ، كما أنه يسهل صريفه على طبقة ميكروبلاير. يمكن تجميد معجون الطماطم والمرق والصلصات إلى مكعبات ثلج وفك تجميدها بسهولة للوصفات. يمكنك أيضًا تجميد عجينة البسكويت والفطائر وبياض البيض وصفار البيض وزركشة الخضار (للمخزون) واستخدامها وقتما تشاء. يعتبر الفريزر أيضًا مكانًا رئيسيًا لتخزين كيس من العناصر التي تنوي تحويلها إلى سماد ، حيث يقتل البرد الرائحة ويتحلل.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات